top of page

"أحببتك أكثر من نفسي"

ماذا عساي أن أقول لك يا حبيبي؟ أيها الذكي، الحكيم...الأنيق، ذو العيون التى عمقها يخترق روحي كل مرة، بلا مجهود. لم يلمس قلبي أحداً من قبلك، و لن يلمس روحي أحداً بعدك. ماذا عساي أن أقول يا حبيبي... فلتطلق سراحي اليوم يا حبيبي. فلتتوقف عن لوم نفسك على فراقنا. ضربتنا أعاصير الحب و المصير فى آن واحد. تُمَزِقنا الحياة بعيداً عن بعضنا البعض...ليس لي مكان فى طريقك المتلألئ بالنجوم. و ليس لك مستقبل، فى طريقي، المحفوف بالمخاطر. ماذا عَساك أن تفعل مع هذا الحب يا حبيبي؟ ذلك الحب، الذي بد

Blog: Blog2

Subscribe Form

Thanks for submitting!

©2023 all copy right reserved for Gypsy-writes. Any attempts to reuse this original writing will result in legal action against you! Be decent, karma is a bit*h. 

bottom of page